• ×




أستاذ جامعي يبدي إعجابه بجهود الكشافة في الحج ويتمنى الالتحاق بهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مكة المكرمة - الشؤون الاعلامية تمنى استاذ جامعي ، في إحدى جامعات المملكة أن يكون كشافاً ، بعدما شاهد الجهود التطوعية للكشافة في خدمة ضيوف الرحمن من خلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي .
ذلك ماتمناه الدكتور صالح بن ابراهيم المقاطي أستاذ المناهج وطرق التدريس العامة المشارك بجامعة شقراء وعميد كلية العلوم ، في تغريدة له من حسابه الخاص على تويتر قال فيها بكلمات عفوية بسيطة " بعدما شفنا هالجهود التطوعية للكشافة تمنيت أن أكون كشافاً ليتهم دخلوني كشاف معهم " ، لتجد تلك التغريدة ردود كشفية واسعة خاصة من الاسرة الكشفية التي رحبت به وأكدت ان الكشافة لاتخضع لعمر معين فيمكن أن يلتحق الدكتور بأصدقاء ورواد الكشافة كما قال أحدهم ، أو ان يبدأ في تأهيل نفسه كشفياً كما راى آخر .
ووجدت تلك التغريدة تفاعلاً جميلاً من إحدى الصحف الألكترونية المشهورة التي أدرجت التغريدة بمقطع فيديو يتضمن صوراً لبعض جهود الكشافة في الحج هذا العام وجعلت الختمة الأخيرة للمقطع تغريدة المغرد .
واثنى أحد القيادات الكشفية على تفاعل تلك الصحيفة الايجابي مع التغريدة وأعتبره تفاعلاً إعلامياً يؤكد قناعة تلك الوسائل بالعمل الكشفي في خدمة المجتمع ومنها الحج.
بواسطة : مبارك
0 0 338
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:11 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.