• ×




كشافة المملكة تختتم مشاركتها في المخيم الكشفي العربي الــ 32 بالجزائر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية ، يوم أمس الأول مشاركتها في المخيم الكشفي العربي الــ 32 الذي استضافته الجزائر، تحت شعار " الحلم العربي " وشارك فيه 1200 كشاف ومرشدة يمثلون 16 جمعية كشفية عربية .
ودعا وزير الشباب والرياضة الجزائري محمد حطاب خلال رعايته الحفل الختامي الذي أُقيم بالمناسبة ، المنظمة الكشفية العربية الى توحيد الجهود وتنسيق العمل المشترك من أجل تحقيق الحلم العربي الرامي الى تجسيد الامن والاستقرار والتنمية والازدهار في المنطقة العربية ، وأكد في كلمته على أهمية توحيد وتجنيد الطاقات الشبابية وتوسيع مجال التعاون فيما بينها من اجل مواجهة مختلف التحديات.
وأكد القائد العام للكشافة الاسلامية الجزائرية محمد بوعلاق على اهمية تنظيم هذا المخيم من اجل جمع ولم شمل ابناء الامة العربية في سبيل تحقيق الحلم العربي في بناء امة عربية.
واشار الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية الدكتور عاطف عبدالمجيد في كلمته الى أهمية الحركة الكشفية في تحقيق الحلم العربي في التطور والازدهار وفي تجسيد المشاريع التنموية .
وأكدت القائدة الكشفية ايمان الخوري من لبنان في كلمتها نيابة عن المشاركات على أهمية المخيم في لم شمل الشباب من اجل مواجهة كل التحديات ، واعتبرت الوحدة العربية السبيل الوحيد لتحقيق التنمية والامن والاستقرار ، ونوهت في كلمتها بأهمية مشاركة الفتيات في المخيم لأول مرة كون تحقيق التنمية يتطلب حشد كل الطاقات دون استثناء .
كما القى القائد الكشفي محمد الهزازي من المملكة العربية السعودية كلمة القادة الكشفيين شكر فيها الكشافة الجزائرية على حسن التنظيم ، واثنى على ماقدمته لتحقيق أهداف المخيم .
بواسطة : مبارك
0 0 378
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.