• ×




مخيم النخبة الكشفي في الخرج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(كتب/ محمد الغريبي)
قام مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج الدكتور سعود بن حسين الزهراني بزيارة يوم الثلاثاء 16 / 3 /1431 هـ لمخيم النخبة الكشفي والذي يقام في بيت الطالب ،يرافقه عدد من رؤوساء الأقسام بتعليم الخرج ، وممثل شركة الرواد والنخبة الأستاذ عبدالرحمن الشبيلي المراقب المالي والإداري للشركة ،ومدير مدارس النخبة الأهلية بالخرج الأستاذ سعد بن عبدالله القرني ، كما قدم مدير التعليم شكره وتقديره لمدارس الرواد والنخبة على رعايتهم الكريمة لهذا المخيم كما دعا أبنائه الكشافين إلى الاستفادة من البرامج التي ستقدم لهم خلال فعاليات هذا المخيم ، هذا وقد أقامت قيادة المخيم حفل مبسط بهذه المناسبة اشتمل على جولة د/ الزهراني لمقرات الفرق ثم رفع العلم ثم حفل خطابي ألقيت فيه عدد من الكلمات.
بعد ذلك توالت برامج المخيم التي اشتملت على زيارة لقصر الملك عبد العزيز ومعرض اليوم العالمي للدفاع المدني وزيارة برج الخرج . كما قدم القائد/ عبدالعزيز الشاهين درسا عمليا عن حياة الخلاء ، ثم قدم القائد / عبدالعزيز الغملاس مسابقة كشفية .
واشتمل البرنامج على زيارة مركز التدريب الكشفي بمحافظة الخرج ليكون القائد / بندر أبا الحسن قي انتظارهم ليقدم لهم درسا في تطوير الذات ، ثم مارس الكشافين الطهي الخلوي ثم قدمت الطلائع حفل سمر مبسط اشتمل على العديد من الأناشيد والفقرات الحرة والمسلية .

بواسطة : admini
0 0 777
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:56 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.