• ×




وكيل محافظة الزلفي يستقبل المشاركين في لقاء روابط رواد الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أستقبل وكيل محافظة الزلفي عبدالرحمن بن عبدالله الغملاس في مكتبه يوم أمس المشاركين في اللقاء التنسيقي السادس لمكاتب روابط الحركة الكشفية المتجاورة، الذي يستضيفه حالياً مكتب رواد الكشافة بمحافظة الزلفي ، ويًشارك فيه 52 رائداً كشفياً يمثلون مكاتب الرياض، وحفر الباطن، والمجمعة، والغاط، ، وعفيف، والأفلاج . وشقراء ، والزلفي .
ورحب في بداية اللقاء وكيل المحافظة بالمشاركين ، واشاد بالدور المجتمعي الذي يقوم به الكشافة في خدمة الآخرين خاصة في معسكرات خدمة الحجاج والمعتمرين ، والقى مدير تعليم محافظة الزلفي الرئيس الفخري لمكتب رواد الحركة الكشفية بالمحافظة محمد بن عبدالله الطريقي، كلمة عبر فيها عن سعادتهم باستضافة هذا اللقاء ، مؤكداً استعداد المكتب لاستضافة اية مناسبة لرواد الحركة الكشفية ، وقدم شكره لوكيل المحافظة على إتاحة الفرصة لاستقبال الرواد المشاركين ، ولرابطة رواد كشافة المملكة على منحهم استضافة هذا اللقاء .
استعرض بعد ذلك قائد اللقاء فهد بن سليمان الفهيد محاور اللقاء وبرنامجه وأهمية مافيه من أجل تبادل الخبرات ، واستفادة المكاتب الجديدة من الخبرات المتراكمة لدى بعض المكاتب سواء في تنمية العضوية أو المشاركات المجتمعية وكذا ورش العمل والزيارات المصاحبة للقاء .
بواسطة : مبارك
0 0 408
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.