• ×




حفل ترفيهي كشفي لنزلاء المركز الوطني للأورام بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : أقام نادي جمعية الكشافة العربية السعودية بالرياض ، يوم أمس حفل ترفيهي بمركز الملك فهد الوطني لأورام الاطفال بالرياض لرسم البسمة والبهجة على شفاه ووجوه نزلائه وذويهم ، بالتعاون مع فريق للخير نسعى التطوعي ، ضمن برامج نادي الجمعية المشتركة مع الجهات الاخرى التي تسعى من خلالها الى تفعيل مسئولياتها تجاه المجتمع.
وقدم اعضاء النادي مجموعة من الفقرات الترفيهية التربوية الفكاهية الكوميدية الهادفة التي يسعى من خلالها النادي الى رفع الروح المعنوية لدى الأطفال ودمجهم في محيطهم الاجتماعي، وتعزيز العلاقات الأسرية فيما بينهم، إضافة إلى تشجيعهم على حضور جلساتهم العلاجية بمعنويات مرتفعة، و مخالطة أقرانهم من الأطفال بجو مفعم بالمرح والتسلية.
واثنى مسؤول النادي القائد الكشفي خالد بن عبدالعزيز العيسى على التعاون الذي وجده من المسؤولين بالمركز ومستشفى الملك فيصل التخصصي وفريق للخير نسعى التطوعي ممثلاً في قائدة العلاقات العامة بالفريق إيمان المزيني.
وبين العيسى ان افراد الكشافة مدربون على اقامة هذه المناسبات حيث يمنح اعضاء الكشافة شارة تعرف بشارة المسامر اذا اجتاز مجموعة من المتطلبات لكل مرحلة كشفية.
بواسطة : مبارك
0 0 494
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:57 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.