• ×




الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب يُكرم جمعية الكشافة السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : كرم الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، جمعية الكشافة العربية السعودية تقديراً لجهودها المميزة التي قدمتها من خلال معسكرات الخدمة العامة التي اقامتها بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ، خلال موسم الحج 1440هـ .
جاء ذلك في ختام اجتماع الجمعية العمومية الـ 12 العادية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، والاجتماع الـ 23 للمكتب التنفيذي للاتحاد، والذي عقد مؤخراً بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية.
واكد رئيس الاتحاد الدكتور عبدالله الطريجي في كلمة له خلال التكريم الذي حضره نائب رئيس الجمعية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد على ان موسم الحج الماضي وقد شهده عن قرب خلال ادائه فريضة الحج ناجح بكل المقاييس وهو مايؤكد قدرة ابناء المملكة على تنظيم أعمال الحج ، وعلى إدارة الحشود في تلك المناسبة العظيمة، منذ الوصول مروراً بالمشاعر المقدسة حتى المغادرة .
واشاد عضو الاتحاد أشرف شحاته بالجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة العربية السعودية في توفير خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام ، خلال موسم الحج الماضي 1440هـ ، واثنى على ماوفرته حكومة المملكة من إمكانات وطاقات لتأدية مناسكهم بيسر وطمأنينة ، مُشيراً الى جهود الكشافة السعودية التي شهدها خلال ادائه مناسك الحج.
بواسطة : مبارك
0 0 575
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:47 صباحًا الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.