• ×




رواد الأحساء يعقدون لقاؤهم الرابع مساء الأحد القادم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(علي البحري-الأحساء)
يعقد الرعيل الأول من رواد الحركة الكشفية في الأحساء مساء يوم الأحد القادم 5 ربيع الثاني 1431هـ لقاؤهم الشهري الرابع والذي يأتي ضمن خطة مفوضية الرواد بالأحساء لهذا العام.
أوضح ذلك مفوض رواد الحركة الكشفية بالأحساء الأستاذ/ عبدالعزيز بن إبراهيم الخميس، وأضاف بأن هذا اللقاء والذي يأتي بدعوة واستضافة من القائد الكشفي والمخضرم الأستاذ/ مؤيد بن عبدالرزاق العبيد قائد لجنة البرامج بمفوضية الرواد بالمحافظة.
وبين الخميس بأن الرواد سوف يتناولون في محور لقاؤهم هذا العديد من الموضوعات والتي يأتي في مقدمتها برامجهم ودعمهم للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، والذين لهم حق علينا جميعا.
حيث أوضح الخميس بأن الرعيل الأول من رواد الكشافة في الأحساء يقومون بتبني بعض البرامج المجتمعية وتنفيذها وذلك مساهمة منهم في دعم البرامج المجتمعية التطوعية ومن ذلك تنفذ عدد من البرامج الترفيهية للأيتام التابعين لجمعية البر وفتاة الأحساء وبعض من ذوي الاحتياجات الخاصة التابعين لجمعية المعاقين بالأحساء.
وأشار الخميس إلى أن حرص الرعيل الأول من رواد الكشافة في الأحساء على التواصل فيما بينهم واستمرار مثل هذا اللقاء والي أصبح مثل الكرنفال الترفيهية لهؤلاء الرواد حيث يرتبط بالكثير من الذكريات الجميلة والمواقف الطريفة لدى الكثير منهم ، ولذلك فقد تم توسيع دائرة المدعوين لحضور هذا اللقاء لما له من دور كبير في إعادة روح الحيوية والنشاط لدى الكثير من رواد الكشافة في الأحساء.
وأكد الخميس على حرص الرعيل الأول على المشاركة في جميع برامج وفعاليات جمعية الكشافة العربية السعودية والتي تعتبر هي المظلة التي يستظل بها كل من ينتمي للحركة الكشفية في المملكة.

بواسطة : admini
0 0 529
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.