• ×




كشافة الشرقية تنفذ سباق الجري الخيري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب( عبدالله الشهوان)
ضمن خطة النشاط الكشفي بالإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية نظم 600 كشاف وقائد فعاليات سباق الجري الخيري السنوي 15 والتي تقام بالواجهة البحرية بالخبر
تحت عنوان \" دعم العمل التطوعي \"
شارك في فعاليات السباق المئات من المتسابقين ضمن ثلاثة مراحل كانت كما يلي :
المرحلة الأولى : سباق الخمسة كيلو متر وخصصت لذوي الاحتياجات الخاصة .
المرحلة الثانية : سباق الخمسة كيلو متر عام .
المرحلة الثالثة : سباق العشرة كيلو متر عام .
هذا وقد انتشر أفراد الفرق الكشفية المشاركة في تنظيم فعاليات السباق على امتداد خط السباق منضمين في ذلك مسارات السباق منذ نقطة الانطلاق وحتى خط النهاية بإشراف مباشر من قائد السباق الأستاذ : خالد الشنقيطي مشرف النشاط الكشفي ومتابعة من الأستاذ : فهد الدعجاني رئيس قسم النشاط الكشفي .
حيث نظم الكشافين بداية السباق عند خطوط الانطلاق من خلال حجز المتسابقين حتى إطلاق السباق وخلال مسارات السباق كان الكشافين مراقبين للمتسابقين من حيث الحالات الصحية الطارئة وكذلك المحافظة على مسار السباق خالياً من أي تدخل من الجمهور كذلك مراقبة حالة التسلل للمتسابقين الغير ملتزمين بمسارات السباق .
وفي خط النهاية شارك الكشافين في توزيع الميداليات على المتسابقين كذلك شاركوا في تنظيم حفل تتويج أصحاب المراكز الأولى الفائزين بالسباق .
الجدير بالذكر أن مشاركة الفرق الكشفية كانت من جميع محافظات المنطقة لمرحلة الفتيان والمتقدم بالإضافة إلى جوالة الكلية التقنية وجوالة جامعة البترول والمعادن والذين تواجدوا من وقت مبكر لتجهيز خط السباق .

بواسطة : admini
0 0 1.5K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:50 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.