• ×




عقد اللقاء الأول لقادة أندية جمعية الكشافة افتراضياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري : دعا الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية ، الدكتور صالح بن رجاء الحربي إلى أهمية تطوير الأنشطة والبرامج ، وتوفير بيئة التعلم الغير رسمية للفتية والشباب ، والعمل على تعزيز مشاركتهم وتنمية قدراتهم للتعامل مع أهداف التنمية المستدامة ، والاستفادة من القادة الكشفيين ذوي الخبرات في المعارف والمهارات لتقديم برامج أفضل لهم في بيئة أمنة من الأذى.
وأكد الحربي خلال ترأسه أمس للقاء الافتراضي الأول لقادة أندية الجمعية بالمملكة ، أن تطوير البرامج الكشفية يساهم في تنفيذ أهداف المراحل الكشفية ، وتنفيذ أولويات الخطة الاستراتيجية للجمعية متى كانت تلك البرامج تُطبق الطريقة والتقاليد الكشفية ، والعمل على تنفيذ دورات الهوايات الكشفية التي سيكون لها الأثر بانعكاس مبدؤها وقيمها إيجاباً على سلوكياتهم .
وبارك الأمين العام المبادرات المجتمعية التي قامت بها الاندية خلال الفترة الماضية والتي جاءت متناغمة مع خطط الجمعية ، متطلعاً الى تنامي الدور الذي يقومون به حتى يتحقق الهدف الأسمى من الحركة الكشفية وابعادها التربوية والانسانية والمجتمعية.
وتضمن الاجتماع الذي حضره الأمين العام المساعد للشؤون الادارية سعيد محمد ابودهش ، ومفوض تنمية العضوية ومتابعة القطاعات الدكتور عبدالله بن عمر جحلان ، وقائد نادي الجمعية خالد بن عبدالعزيز العيسى استعراض منجزات الأندية خلال الفترة الماضية .
بواسطة : مبارك
0 0 329
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.