• ×




تعليم الأحساء يختتم معسكر \" جربها \" الكشفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(علي البحري-الأحساء )
اختتم النشاط الكشفي بإدارة التربية والتعليم بالأحساء مساء أمس الخميس فعاليات معسكر \" جربها \" الكشفي ، بعد جو من التنافس والنشاط الإبداعي استمر لمدة 48 ساعة وبمشاركة أكثر من 200 كشافة من الفتيان والمتقدم و\" 30 \" قائداً كشفياً.
وبين قائد المعسكر القائد/ شارع بن شايع الدوسري بأن هذا المعسكر الكشفي والذي أقيم تحت شعار \" جربها \" والذي نهدف من خلاله إلى شد انتباه المشاركين وإشعار روح الحماس والمنافسة بينهم من خلال دعوتهم للمشاركة في محاكاة وتفعيل العمل الكشفي وفق أسس مهاراتيه وتربوية تقوم عليها الكشافة.
وأشار الدوسري بأن هذا المعسكر احتوى على الكثير من البرامج الكشفية المتنوعة والتي طُبقت من خلالها جميع المجالات والمناهج الكشفية الدينة والكشفية والوطنية والبيئة والرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية.
وقد استطاع هذا المعسكر أن يعيد المشاركين إلى الحياة الكشفية من خلال مشاركتهم الفاعله في برامجه المتنوعة وخوضهم غمار تجربة الطريقة الكشفية بانفسهم واعطائنا النتائج من خلال هذا التجربه والتي احتوى عليها المعسكر من مهارات في الاسعافات الأولية و ركوب الخيل و رفع العلم السعودي وتقاليده و التشكيلات والنداءات الكشفية و فن التخييم والسباكة هذا بالإضافة إلى المهارات الثقافية والمحاضرات الدينة.

بواسطة : admini
0 0 735
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:46 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.