• ×




اختتام "ملتقى عالم التميز" لمرحلة الجوالة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - مبارك الدوسري اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية، أمس، مُلتقى عالم التميز لمرحلة الجوالة الذي نظمته (عبر الاتصال المرئي) خلال الفترة 18-20/8/1443هـ وشاركت فيه مختلف قطاعات الجمعية.
والقى خلال الحفل الختامي الذي أقيم بالمناسبة مفوض تنمية المراحل بالجمعية عبدالله الخضير كلمة أكد فيها على أهمية مرحلة الجوالة بصفتها محطة أساسية في نظام المراحل الكشفية، وفضاء لتبادل الخبرات وتعميق التجارب بروح عالية وناضجة، إضافة إلى دورها في تعميق أواصر الصداقة والمحبة والتعاون.
كما القى قائد البرامج بالملتقى عثمان فلاته كلمة أكد فيها على أهمية المشاركة في المخيمات والملتقيات الكشفية لما لها من أهمية في حياة الجوال حيث تنعكس على حياته العملية والنفسية بالاتجاه الايجابي بشكل كبير، خاصة عندما يكتشف الجوال ذاته بين الجماعة وأهمية عمله الكشفي اليومي فإن ذلك يعزز الثقة لديه بنفسه ويجعله دائم التحفز للعمل والعطاء طالما هناك إشارات ايجابية تنعكس عليه وعلى مجموعته.
وأشار قائد الملتقى أحمد القحطاني إلى أن مرحلة الجوالة مناسبة سانحة لإعداد الشباب في جميع النواحي التربوية والاجتماعية والجسمية والعقلية والروحية، وتدربهم على الخدمة العامة ضمن الجماعة، وتعودهم على البذل والتضحية والإيثار، مبيناً أن الملتقى قد حقق أهدافه من حيث تبادل الخبرات بين المُشاركين، واكتساب المعارف والمهارات الجديدة.
بواسطة : مبارك
0 0 182
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:28 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.