• ×




الراية نشرة إعلامية تتألق في سماء ملتقى الجوالة الثالث بالأحساء.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
(كتب علي اليامي)
تألقت نشرة \" الراية \" الإعلامية التي تصدرها اللجنة الإعلامية والسكرتارية بملتقى الجوالة الثالث بالأحساء ، وأصبح المشاركون في الملتقى يتلهفون للحصول على نسخة منها والإطلاع عليها ، وقد جاء العدد الأول منها يحمل صور استعدادات اللجنة المنظمة للملتقى وتجهيزاتها لمقر الملتقى من نصب للخيام وتعليق الإعلام وتوزيع المشاركين إلى عشائر وذلك تحت عنوان \" من أقطار الخليج .. التقينا \" كما حمل العدد الأول صور من حفل الافتتاح والذي جاء مميزاً ورائعا وبسيطا يحمل في طياتها الكثير من التجديد والإبداع البسيط.
أما العدد الثاني \" للراية \" والذي جاء عنوانه \" الإنظباط والالتزام .. سر نجاحنا \" فقد احتوى على العديد من المواضيع ومنها كلمة لمدير إدارة النشاطات الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب الأستاذ:محمد بن عبدالله الدباسي ، وزيارتها التفقدية لأعمال اللجنة الإعلامية والسكرتارية في الملتقى واطلاعه على موقع الملتقى على الفيس بوك وما يحملها هذا الموقع من الكثير من الصور والتعليقات والردود الجميلة من جوالة المملكة والخليج من خارج الملتقى ، وكذلك احتوى العدد الثاني على مجموعة من الصور لعدد من فعاليات وبرامج الملتقى اليومية.
ويتولى رئاسة تحرير الراية القائد الكشفي : علي الأحمد ويحررها القادة حسن الخليفة و يوسف الناجم و محمد الدحيلان و تصوير القائد:صالح العبودي ويشرف عليها قائد الملتقى الأستاذ:محمد الجويسم ونائبة القائد:محمد العيد.
بواسطة : admini
0 0 555
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:59 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.