• ×




محافظ الطائف يستقبل وفد من جمعية الكشافة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري استقبل معالي محافظ الطائف رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء الأستاذ فهد بن عبد العزيز بن معمر بمكتبه بديوان المحافظة وفد جمعية الكشافة العربية السعودية ــ قيادة دراسة مساعدي مفوضي خدمة وتنمية المجتمع وعدد من الدارسين ــ وقد استمع معاليه لعرض موجز عن أهداف الدراسة وبرامجها من قائد الدراسة القائد الكشفي عبدالله بن حسن الفيفي بحضور أمين عام جمعية مراكز الأحياء دعبدالله الغامدي ...
و رحب معاليه بفريق الدراسة وأشاد بجهود سمو وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد في سبيل النهوض بالحركة الكشفية في المملكة العربية السعودية التي تقدم أعظم الخدمات لحجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار وللمجتمع بشكل عام .
واطلع على العدد الاخير من مجلة السارية التي تصدر عن الجمعية والتي احتوت على العديد من التقارير ومنها تقرير عن زيارة وفد الكشافة الأمريكية للمملكة مؤخرا و أعجب معاليه بالمجلة و بالجهد المبذول في إعدادها وإخراجها.
وأعلن معالي محافظ الطائف عن تبني المحافظة لمسابقة التفوق الكشفي بين مراكز الأحياء ووجه بتقديم كل الدعم للكشافة الأهلية من خلال النشاط الكشفي في أمانة المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء و قدم الدعوة للوفد للمشاركة في حفل افتتاح فعاليات الصيف لهذا العام الذي يقام تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير/ خالد الفيصل بن عبد العزيز.
وفي ختام الاستقبال تشرف أعضاء الوفد بتقليد معالي المحافظ المنديل الكشفي وباج المناسبة وتقديم درع تذكاري بهذه المناسبة واخذ الصور التذكارية بهذه المناسبة وتقديم الشكر له على ما وجده منسوبي الدراسة من حفاوة وتكريم أثناء إقامتهم في محافظة الطائف.
بواسطة : admini
0 0 651
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.