• ×




كشافة الشرقية تنجح في استقطاب السياح لبرامجها

ضمن الفعاليات السياحية الكشفية للجمعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري ضمن برامج الفعاليات السياحية الكشفية التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية في العديد من المناطق السياحية بالمملكة أطلقت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية فعالياتها بحضور صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدا لعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة الشرقية بمتنزه خادم الحرمين الشريفين بالواجهة البحرية بالدمام تحت شعار ( فكر بالسعودية والوجهة بحرية ) .
وتنوعت الفعاليات التي أقيمت هذا العام حتى الآن بأسلوب ابتكاري جديد و جذاب خصوصاً في مجال المسابقات والتي جاء منها مسابقة السيارات المتحركة لفئة الشباب ، ومسابقة رمي الكرات الطبية ، ونفخ البالونات ، والحركات العكسية ، ولعبة المدن واكل التفاحة ، ولعبة الخرز النسائية .
وحظيت تلك المسابقات بحضور كبير من جميع الأعمار السنية ووزع الجوائز على الفائزين أمين مدينة الدمام المهندس ضيف الله العتيبي .
ووجدت الفعاليات الأخرى تفاعلاً من السواح خصوصاً الأطفال في فقرة الدمى المتحركة والتي جسدت الشخصيات المحببة لهم ( لولوكاتي ، ارنوب ، المبتسم ) كما قدمت فرقة الدوح الشعبية لوحة فلكلورية شارك فيها العديد من المواطنين والمقيمين المتواجدين بمكان العرض .
من جانبه أوضح الأستاذ فهد الدعجاني رئيس قسم النشاط الكشفي بالإدارة أن الأيام القادمة ستحفل بالعديد من الناشطة والفعاليات المميزة التي اعتادت الكشفية على تقديمها خصوصاً في مجالات العاب المخاطرة ، والبحث عن الكنز ، والطهي الخلوي بخلاف الألعاب الشاطئية ، وسباق الدراجات ، والمجسم الرملي ، والمسابقات الفنية ، والألعاب المائية والتيلي ماتش .
بواسطة : admini
0 0 411
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.