• ×




الوفد الكشفي السعودي يحظى بالإعجاب في احتفال الكشافة الأمريكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري حظي وفد جمعية الكشافة العربية السعودية المشارك في الاحتفال المئوي للكشافة الأمريكية بإعجاب جميع المشاركين ولفتوا الأنظار بعطائهم وتفاعلهم مع جميع البرامج.
وأوضح نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد أن المشاركة في هذا الاحتفال تأتي في إطار تعزيز روابط الصداقة والمحبة بين الكشافة السعودية والأمريكية وكذلك للتعريف بالمنجزات الوطنية والمنجزات الكشفية من خلال المعرض السعودي الذي سيقام بهذه المناسبة.
وأشار الفهد إلى أن الوفد والمعرض سيطلعون المشاركين ويعرفونهم بمشروع هدية السلام والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز إيماناً منه - حفظه الله - بدور الكشافة في نشر السلام في العالم.
وأكد أن هذا المخيم المئوي سينعكس إيجاباً على الكشافين المشاركين وسيساهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم وسيشاهدون العديد من الحضارات والثقافات التي ستثري خبراتهم وتزيد من معلوماتهم. من جانب آخر أبدى زوار المعرض السعودي والمقام في فرجينيا الأمريكية إعجابهم الشديد برسومات الكشاف عبدالعزيز العثمان حيث حرصوا على التقاط الصور لرسوماته معجبين بقدراته وموهبته في التكوين والتلوين
بواسطة : admini
0 0 785
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:00 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.