• ×




كشافة الكويت تستضيف المنتدى الإقليمي لتسويق الحركة الكشفية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري تستضيف جمعية الكشافة الكويتية المنتدى الإقليمي لتسويق الحركة الكشفية خلال الفترة من 8 إلى 13 ذي القعدة الجاري.
وقال رئيس جمعية الكشافة الدكتور جعفر العريان انه «إيمانا بضرورة تكامل الجهود الإعلامية والتسويقية في إطار إستراتيجية مخططة بصورة علمية واستخدام جميع الوسائل والأدوات من اجل خلق صورة ذهنية أفضل للحركة الكشفية، وحشد التأييد والإقناع بأهداف وفكر الكشفية وبرامجها وأنشطتها مع مراعاة جميع القواعد الأخلاقية التي ينطوي عليها الفكر التسويقي والتي تناسب قيم ومبادئ الحركة الكشفية، فإن المنتدى سيقام تحت شعار (من الواقع مأمول من اجل صورة كشفية أفضل).
وأضاف ان المنتدى يهدف إلى طرح الفكر التسويقي الاجتماعي وإمكانية الاستفادة منه لدعم صورة الحركة الكشفية ووضع الآليات للتسويق للحركة الكشفية العربية وفق منهج فكري وتربوي ووضع سياسات التسويق للحركة الكشفية ودمجها ضمن الإستراتيجية العامة للحركة الكشفية العربية، بالإضافة إلى التكامل وتبادل الخبرات بين قادة الحركة الكشفية في مجالات الاتصالات والتسويق الكشفي.
وأوضح العريان إن المنتدى يتضمن عدة موضوعات منها الأسس والمبادئ العامة للتسويق والمزيج التسويقي للحركة الكشفية وآليات ومبادئ التسويق الاجتماعي للحركة الكشفية بالإضافة إلى بحوث التسويق (تقسيمها - تصميمها) ونظام الاتصال التسويقي والمزيج الترويجي، وكذلك ثقافة المستهلك والتسويق العالمي للحركة الكشفية والإعلانات وإعداد وتنفيذ الحملات التسويقية للحركة الكشفية.
وزاد أن المنتدى سيقام في مقر الجمعية بمشاركة 30 قائدا كشفيا من الدول العربية، لافتا إلى أن المنتدى يقام بالتعاون مع المنظمة الكشفية العربية والمكتب العالمي الكشفي في جنيف.
بواسطة : admini
0 0 1.2K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:06 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.