• ×




انطلاقة أعمال الاجتماع الـ 60 لزمالة بادن باول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسري أشاد سمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية بالنجاحات التي حققتها الكشافة في بورندي والسلفادور لتحقيق السلم والأمن المحلي والتعايش المشترك ، معرباً عن فخره كونه مساهما إلى جانب الآلاف من الكشافين الشباب الذين يشاركون في التنمية بكل مكان في العالم .
جاء ذلك في كلمة له أثناء بدء انطلاقة أعمال الاجتماع الـ 60 لزمالة بادن باول العالمية في العاصمة الكندية أوتاوا بحضور ملك السويد كارل غوستاف السادس عشر الرئيس الفخري لصندوق التمويل الكشفي العالمي الذي تنتهي أعمالة يوم غداً الأحد حيث سيتم تكريم أكثر من 100 شخصية كندية معروفة نظير مساهماتهم الفعالة في الدعم المادي للصندوق الذي يساهم في دعم الحركة الكشفية بالعالم حيث ينتظر أن يتم جمع دعم يقدر بـ 3 ملايين دولار خلال هذا الأسبوع .
وكان الملك كارل غوستاف قد ترأس أعمال الافتتاح بحضور الأمير فيصل وعقيلة ملك السويد الملكة سليفيا حيث تحدث رئيس الصندوق الفخري بكلمة قال فيها انه كشاف ويعرف مدى الأثر الذي يمكن للحركة الكشفية أن تقوم به تجاه الكثير من الشباب والأطفال عبر العالم من خلال الدور التربوي الذي تقوم به كما أشاد بأهمية صندوق التمويل الكشفي العالمي في دعم الكشافين عبر العالم .
وتقوم زمالة بادن باول بدور كبير في دعم صندوق التمويل الكشفي العالمي من خلال جمع التبرعات والمساعدات لخدمة الحركة الكشفية عبر العالم حيث ستوجه ، اهتمامات الكشافة العالمية مستقبلاً نحو دعم الكشافين في مناطق أفريقيا وجنوب آسيا للمساهمة في التنمية المحلية .
يشار إلى ان زمالة بادن باول تضم حالياً مايزيد على 1800 عضو يمثلون أكثر من 75 دولة ويشترط في الراغب بالانضمام إليها دفع 10000 دولار أمريكي لتسجيل عضويته .
بواسطة : admini
0 0 480
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:15 مساءً الخميس 16 ربيع الأول 1446 / 19 سبتمبر 2024.