• ×




مدير تعليم الخرج يزور الكشافة المشاركون في مدينة الحجاج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كتب / خنين الخنين وقف مدير التربية والتعليم للبنين بمحافظة الخرج الأستاذ /سعود بن ناصر العثمان على استعدادات قادة وطلاب الكشافة لخدمة ضيوف الرحمن خلال مشاركتهم في مدينة الحجاج بالمحافظة وحثهم على بذل كل الجهود لخدمة الحجاج.
وقال بعد تفقده المعسكر الكشفي صباح يوم الأحد 1 / 12 / 1431هـ ، إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله، تجند كل إمكاناتها ومرافقها لخدمة ضيوف الرحمن، مشيراً إلى حرص سمو محافظ الخرج صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر، وتأكيده على القطاعات الحكومية المعنية في المنطقة، لتوفير كل السبل لخدمة الحجاج كما حث القادة العاملين في المعسكر وأبنائه الكشافة إلى بذل الجهد في سبيل خدمة ضيوف الرحمن.
واستمع العثمان للشرح مفصل من القائمين عن المعسكر عن استعدادات المعسكر لاستقبال الحجاج وخدمتهم بالتعاون مع الجهات المشاركة .
حضر الحفل المعد من قبل بلدية الخرج بمناسبة افتتاح وكيل المحافظة الأستاذ/ مساعد السالم الذي بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس البلدية المهندس / إبراهيم أبو راس الذي أكد أن الخرج تفخر كل عام بهذا المحفل الذي تلتقي فيه الدوائر الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للحجاج المارين بمحافظة الخرج بعدها ألقى مدير التربية والتعليم كلمة الدوائر الحكومية المشاركة حيث ذكر أن خدمة ضيوف الرحمن شرف لكل مسئول في المحافظة.
يذكر أن "كشافة الخرج" بدئوا بخدمة ضيوف الرحمن في المعسكر، من خلال أكثر من 100 كشاف وقائد، يمثلون 8 فرق كشفية، يتناوبون في الحضور إلى المعسكر في فترتين صباحية ومسائية، ويقومون بعدد من المهام، أبرزها: إرشاد الحجاج إلى مرافق المدينة، توزيع بعض النشرات والمطويات المتعلقة بالإرشاد للحجاج، توزيع الوجبات الغذائية على الحجاج والتعاون مع جميع الدوائر الحكومية المشاركة.
بواسطة : admini
0 0 450
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.