• ×




الخليوي يشيد بجهود الكشافة بالحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مبارك الدوسرى
أشاد مدير إدارة الحج والعمرة العميد سعود بن عبدا لله الخليوي بجهود الكشافة التي يقدمونها لضيوف الرحمن من خلال معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية كل عام في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، مبيناً أن مايقوم به الكشافة والجوالة والقادة المشاركين في هذه المعسكرات هو مصدر فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن والذي اخذ على عاتقه السهر على راحة الحجاج وتقديم أفضل الخدمات لهم.

مؤكداً بأن الكشافة رسالة سامية يفتخر كل من ينتمي لها بهذا الانتماء ، وما يقومون بها في الحج عمل لا ينكره احد وخاصة في مجال الخرائط التي تصدرها جمعية الكشافة العربية السعودية للمشاعر المقدسة ، و التي تتصف بالدقة والإتقان.

مشيدا بعملهم التطوعي والذي يقومون به بكل فخر وابتسامة وهمة ونشاط ويرسمون بذلك أحلى اللوحات لشباب الموطن أما ضيوف الرحمن.

جاء ذلك خلال استقباله مساء أمس الأول في مقر الأمن العام بمشعر منى لنائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية والمشرف العام على معسكرات الخدمة العامة الدكتور/عبدالله بن سليمان الفهد ، وقائد معسكرات الخدمة العامة بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة الدكتور/ مقرن بن إبراهيم المقرن ، والذين قدموا له إصدارات الجمعية من الخرائط والأدلة لمشعري منى وعرفات و أشادوا بالتعاون القائم بين الجمعية وبين الأمن العام.

بواسطة : admini
0 0 433
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:31 صباحًا الجمعة 17 ربيع الأول 1446 / 20 سبتمبر 2024.